English | اردو
  الرئـيسـية من نحن مشرف الموقع اتصل بنا سجل الزوار
  من التاريخ: النكسة بين الزعيم الملهم.. والشعب المخدوع.. والهزيمة الصادمة - دروس في الدعوة: هل سنظل نقلد الفراعنة؟ - ديوان الشعر: غَـنَّيـتُ مِصْر للشاعرة/ نادية بو غرارة - قضايا معاصرة: مصر الغنيمة السياسية.. ومصر الشراكة الوطنية - اللقاء الأسبوعي: خالد حنفي: لابد من تهيئة الأجواء ووقف الاعتقالات قبل البدء في الحوار - الطريق الى الله: أخلاق الأزمة - قضايا معاصرة: إيقاظ الوعي فرض الوقت - دروس في الدعوة: أحدثكم عن/ ناجح إبراهيم - من التاريخ: ستة قطارات لحكام مصر من عباس الأول إلى الدكتور مرسى - قصة قصيرة: خطوط الجدار - دروس في الدعوة: أسباب نشأة الحركة الإسلامية في إسرائيل - دروس في الدعوة: قتل المدنيين.. صناعة القرن - الأسرة المسلمة: ماذا يحدث عند تضخم الكلية بعد استئصال الأخرى؟ - كتب ودراسات: نيلسون مانديلا.. سيرة مصورة لسجين ألهم العالم - قضايا معاصرة: ماذا يدبر للأزهر في الخفاء؟ - اللقاء الأسبوعي: د/ سيف الدولة :مازائيل اتهمني باختراق المادة الثالثة من اتفاقية السلام - الذين سبقونا: محمد يسري سلامة .. أيها الناس؟ - الطريق الى الله: أخلاقنا.. خلق التوسط والاعتدال -  
الاستطــــلاع
مذبحة الشيخ زويد الأخيرة ؟
ستضر بالإخوان
ستضر الحركة الإسلامية
ستضر الحكومة
اقتراعات سابقة
القائمة البريدية
ادخل بريدك الالكترونى
القرآن و علومه
الحديث وعلـومه
الأخبار
  • نشرة المال والاقتصاد ليوم31/10/2014
  • أخبار الحوادث ليوم 31/10/2014
  • الطريق الى الله
  • نقائص العظماء عزاء التافهين
  • يا للرجـــال بلا دِيــن
  • ديوان الشعر
  • دموع مصر
  • تلاتين سنة.. للشاعر/ هشام فتحي
  • مقالات
  • أسوار الجامعة تزداد ارتفاعا
  • ارتدادات الصواريخ فى تل أبيب
  • الموسوعة الجهادية

    فضل الجهاد فى سبيل الله وشرف المجاهدين .

     لما علم الخالق جل جلاله أن الخلق فى عبادته , وامتثال أمره وطاعته منقسمون الى فريقين.. فريق قام على قدم التسليم , واستقام على الصراط المستقيم ( وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير ) فكانوا فى معارج الوصول درجات ,( فمنهم ظالم لنفسه ومنهم مقتصد ومنهم سابق بالخيرات )

    ــ  وفريق خرج من طاعته , واستطال على شرعته , واستكبر فى أرضه بغير الحق , ونازعه السلطان , ودخل بقوله وقلبه وجوارحه فى حزب الشيطان . لم علم الله ذلك , شرع لمن أطاعه جهاد من عصاه . ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حيى عن بينة . ولئلا يظهر فى الأرض الفساد . ( ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض ولكن الله ذو فضل على العالمين  ).

    ــ ولما كان فى الجهاد من قتل الرجال , وتشريد النساء والأطفال , وإزهاق الأرواح وهلكة الأموال , ما تكره الأنفس , وتثاقل عنه الأبدان , جعل الله له من الفضل والشرف , ولأهله من المنازل والدرجات , ما تصبو إليه الأنفس الزكية , وتبذل فى سبيله الأرواح , وتجود بنفائس الأموال , وما بعد الصلاة من فريضة أكرم على الله وابلغ فى محبته من جهاد فى سبيله .

    ــ  اقسم على ذلك الصادق المصدوق فقال ( والذى نفس محمد بيده ما شحب وجه , ولا اغبرت قدم فى عمل يبتغى به درجات الجنة بعد الصلاة المفروضة كجهاد فى سبيل الله ) الم تر انه تعالى اشترى لأجله أنفسهم وأموالهم , واعاضهم عنها سلعته الغالية , وما عنده من الرضوان والمزيد ووعدهم وعد الحق فى التوراة والإنجيل والقران , واشهد على العقد اصدق خلقه من الملائكة والمرسلين فقال ( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بان لهم الجنة) فما للمعرض الجبان , رضى بالحياة الدنيا واطمأن بها أم هانت سلعة الرحمن .

     ــ  والله ما هزلت فيستامها المفلسون , ولا كسدت فيبيعها بالنسيئة المعسرون ـ ومال للقاعد عن السير , الخالف عن ركابهم ..أرضى ان يكون مع الخوالف ـ ام زهد عن مغفرة من الله ورضوان وجنات لهم فيها نعيم  مقيم ( وفضل الله المجاهدين على القاعدين أجرا عظيما . درجات منه ومغفرة ورحمة وكان الله غفورا رحيما )  وقال تعالى شانه ( يبشرهم ربهم برحمة منه ورضوان وجنات لهم فيها نعيم مقيم خالدين فيها أبدا إن الله عنده اجر عظيم ) .

    ــ  تالله ما بلغ منازلهم احد دونهم , ولا طمع فى مقامهم من ترك عملهم . بل قال القوم : يا رسول الله دلنا على عمل يعدل الجهاد , قال : (لا تستطيعونه فأعادوا عليه مرتين او ثلاثا كل ذلك يقول : لا تستطيعونه , ثم قال : مثل المجاهد فى سبيل الله كمثل الصائم القائم القانت بآيات الله لا يفتر من صلاة ولا صيام حتى يرجع المجاهد فى سبيل الله) , فإذا كانوا وهم أهل الأنفس الأبية , والهمم العلية . لا يستطيعون عملا يعدل الجهاد .

    ــ  فكيف تقرا عين أمثالنا والبضاعة مزجاة , والزاد قليل , والفتن لا يرجى معها خلاص ؟لما اقام القوم على عبادته . فمنهم الصائم القائم , ومنهم الراكع الساجد ,منهم عامر اشرف المساجد , ومنهم ساقى الحجيج فى حر الهجير , ظنوا أنهم والمجاهدين سواء حتى قطع الله عنهم الحجة , وألزمهم سبيل المحجة ـ

     وقال لهم فى محكم آياته ( أجعلتم سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام كمن امن بالله واليوم الآخر وجاهد فى سبيل الله لا يستوون عند الله والله لا يهدى القوم الظالمين ).

    ــ  فالله ما أصبرهم على طحن المعارك , ووهج السنابك , إذ زاغت الأبصار وبلغت القلوب الحناجر , وارتفع الغبار , وصخت المسامع , وكفى ببارقة السيوف فوق رؤوسهم فتنة , لما رأى الله من صبرهم وثباتهم وصدقهم وعطائهم أحسن لهم الجزاء , وأوفر لهم العطاء , ومنحهم من كرمه كرامات .فان تسل عن جرح غائر ودم مهراق يسيل .

     ــ فالمسك من نسماته يوضع ( وما من كلم يكلم فى سبيل الله والله اعلم بمن يكلم فى سبيله إلا جاء يوم القيامة على هيئته يوم كلمه اللون لون الدم , والريح ريح المسك ) , فهل رأيت دماء تفوح شذا وعبيرا ؟لما هانت عليهم الارواح فى سبيل خالقها هون عليهم خروجها فأخرجها من أبدانهم كالقطرة من فى السقاء .

    وكم للموت على الفراش من سكرة وغصة ولا يجد الشهيد من الم القتل إلا كمس القرصة .

     سكنت أرواحهم فى الدنيا رياض الإيمان , تنعم فى ظلالها , وتأكل من ثمارها , فلما فاضت الى بارئها اودعها عليا الجنات , واسكنها عنده ـ وحسبك به شرف ومكانة ـ اذ يقول سيد العالمين ـ  (أرواح الشهداء فى حواصل طير خضر تسرح من الجنة حيث تشاء ثم تاوى الى قناديل معلقة فى ظل العرش )

     ـ فلا والله ما ماتوا اذ فاضت منهم الارواح , ولا انقطعت أرزاقهم اذ قطعهم سيف المنون ـ (ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون ) عزوا على ربهم فنالوا محبته ورغبوا عن ديناهم فعوضهم جنته , يفز ع الناس ولا يفزعون , ويحزن الناس ولا يحزنون . ثم اطلع عليهم من فوقهم . فقال : اى شىء تريدون ـ قالوا نريد ان نرجع الى الدنيا لنقتل فى سبيلك . فقال انى قضيت أنهم اليها لا يرجعون . فلما رأى ان لا حاجة لهم تركوا .

    ــ  يقول امام المجاهدين ( ما احد يدخل الجنة يحب ان يرجع الى الدنيا الا الشهيد ويتمنى ان يرجع الى الدنيا فيقتل عشر مرات لما يرى من الكرمة ) اى وربى ـ واى كرامة ـ اليس يكفيهم ما وعدهم ربهم اذ يقول رسولهم صلى الله عليه وسلم ( ان للشهيد عند الله سبع خصال أن يغفر له فى اول دفعة من دمه , ويرى مقعده من الجنة , ويحلى حلة الإيمان , ويجار من عذاب القبر , ويامن من الفزع الأكبر , ويوضع على راسه تاج الوقار .. الياقوتة منه خير من الدنيا وما فيها , ويزوج ثنتين وسبعون زوجة من الحور العين , ويشفع فى سبعين انسانا من اقاربه ) .

    ــ لقد عرض الرحمن سلعته , واقام فى سوق الايمان تجارته , فسبق اليها المخلصون ـ فضلا من الله ونعمة والله عليم حكيم , وأفلس عن ثمنها الخاسرون حكمته من الله وعدلا , وما ظلمهم الله ولكن كانوا أنفسهم يظلمون . قد اختبرهم فى محبته , فزعموا جميعا انهم أحق بها وأهلها .

    ـ  فسألهم على دعواهم بالبرهان ولو يعطى الناس بدعواهم لا داعى الخلى حرقة الشجى . فانكشف عنهم اللثام . وظهر من جاء بالهدى ومن هو فى ضلال مبين ـ اذا اشتبكت دموع فى خدود .. تبين من بكى ممن تباكى , فأعلمهم ربهم انه لا يحظى بمحبته المدعون . بل اصطفى لها رجالا يطيرون على متن الجهاد مع كل هيعة وفزعة يقولون يا لبيك يا لبيك ( ان الله يحب الذين يقاتلون فى سبيله صفا كأنهم بنان مرصوص)

     من اجل ما ذكرنا من الفضائل , وما يملا الأسفار من الشمائل جعل الله تعالى الجهاد فى سبيله ـ ذروة سنام الإسلام . وعنوان مجده وعزته , وعلوه ورفعته.

    ــ  ثم غفلت امتنا عن ذلك حتى صفدت خيول الجهاد فما عادت تركض , وأسكتها خنوع الجبناء فى عادت تصهل ,وطمست معالم الحقيقة , وانطفأت بارقة السيوف وعلاها الصدا , وليست الأمة ثوب الذل والعار , وسلمت قيادها وزمامها للفجار والكفار ـ وصدق فيهم ما بشر به نبيهم ـ (  اذا تبايعتم بالعينة واخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا  لا ينزعه حتى تراجعوا دينكم ) وقال ( لا يدع قوم الجهاد فى سبيل الله الا ضربهم الله بالفقر )

     ــ و بعد اخانا الحبيب ـ وبعد ان رأيت ما رأيت ـ وبعد ان سمعت ما سمعت ـ يروق لك ان تسألنا . ما هذا الجهاد الذى أعطاه الله كل هذه المنزلة , ما معناه وحقيقته ؟ ما أهدافه وغايته ؟ كيف السبيل إليه وكيف يكون ؟ ولعلك تجد عبر صفحاتنا ما تقر به عينك , وتسعد به فؤادك 


    الإسممصعب محمد قاسم جادالله
    عنوان التعليقاللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخرة
    أريد أن أجاهد وأكون مجاهدا في أحد كتائب الجهاد الحقيقي، فهل تساعدنني أن أصل الى ميادين الجهاد التي نواجه فيها اليهود والكفار الأمريكان. بارك الله فيكم وأسأل الله الثبات لنا ولكم, وجزاكم الله خيراً

    الإسمالبريكي
    عنوان التعليقوانا والله اريد الجهاد
    وانا والله اريد الجهاد في اي مكان بروح له بس اريد ادخل فلسطين ما قدرة

    الإسمعاشقة الجنة
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل الله
    امنية كل المؤمنين الشهادة في سبييييييل الله

    الإسمبرجس الحامد
    عنوان التعليقمشتاق لجنان الرحمان
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على أشرف الانبياء والمرسلبن اما بعدفيا اخوتي في الاسلام اريد ان اجاهدانني اراء حاله امتنا المغزيه والله عار ان نجلس في بيوتنا ونتفرج على اخواننا كيف يقتلون ويعدبون السعوديه-الحدود الشماليه -عرعر-

    الإسمسيد هارون
    عنوان التعليقاريد ان اكون رجل
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على أشرف الانبياء والمرسلبن اما بعد ادعى الله ان يرزفنى الجهاد فى سبيله اريد المساعدة للوصول الى اى مكان للجاهد فى سبيل الله اريد ان اكون رجل مثل اصحاب رسول الله صلى الله علية وسلام الجنسية\ مصرى للاسف

    الإسمسالم عبدالوالي السلمي
    عنوان التعليقاللهم ثبتنا على الحق واكتبنا من المجاهدين في سبيل الله ورد كيد الأعدا
    اريد المساعده للذهاب لأي ميدان والأستشهاد في سبيل الله ونصرة الله ورسوله عليه الصلاة والسلام

    الإسمأبو مجاهد المقدسى
    عنوان التعليقالجهاد فى سبيل الله {فلسطين}
    اريد ان اجاهد فى سبيل الله اولا وفى سبيل الوطن تانيا لارضى الله سبحانه وتعالى ورسوله يارب ناولنى الشهادة الدعاء لاخوانكم فى فلسططين

    الإسمالمجاهد
    عنوان التعليقاللهم ادخلنا الجنة
    انا تونسي عمري 17 ولله وعزة الله اني متحرق للجهاد في سابيل الله ارجو اليجابا

    الإسماحمد حسن
    عنوان التعليقعاشقون الموت للله
    انا مصرى شاب فى 17من العمر اتمنى الموت لله وارجو المساعدة بالطريق فهذا لاجل نجاة الامه

    الإسمأبو معاذ
    عنوان التعليقكيف الوصول الى طريق الجهاد في سبيل الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني أريد الجهاد في سبيل الله ولكن أنا لا اعرف كيفية الطريق الى ذلك وخصوصا أنني ليس لدي خبرة عن السلاح فهل هناك تدريب للمجاهدين فأن سعودي .

    الإسماحمد حسن
    عنوان التعليقاين زعماء الاجهاد فى مصر
    اين زعماء الاجهاد فى مصر فانا ومعى 90 شابا ومتافر فيهم شروط الجهاد يتمنون الان البيع لله والمتاجرة مع الله ولاكن نريد القائد وسنكون فى المساجد الملتزمه

    الإسمعبدالله
    عنوان التعليقمشتاق الى رضا الرحمن
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المرسلاين والله اني اريد الجهاد في اي موطن من موطن الجهاد حرام نحرم الاجر ونحن قعدين ابي الموت في سبيل الله فك الجهاد وترون رجال لا قبل لهم

    الإسممحمد هاشم الخطيب
    عنوان التعليقانتظر أمر الله بالجهاد فهل من صلاح الدين
    كل أملي في الدنيا الموت شهيدا في سبيل الله مقبل غير مدبر وانتظر الأمر بالجهاد في سبيل الله واتمني ان اموت في مدينة القدس بقرب المسجد الأقصي فهل من قائد يرضي الله عنه يحملنا الي هناك ويوجد كثير من الشباب علي اهبة الأستعداد فمن يحملنا ؟ هاهنا نحن ننتظر فهيا

    الإسمعاشق الحور
    عنوان التعليقاليكم يا احواننا فى دول العرب الاسلاميه بأذن الله
    اخوانى (عن عقبة بن عامر رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: {ستفتح عليكم أرضون، ويكفيكم الله فلا يعجز أحدكم أن يلهو بأسهمه} ولكن انظمتكم الان لا تسعى ليقظتكم الجهاديه والاسلاميه وغزو الغرب الفكرى والثقافى لشبابنا العربى هدم الكثير من الامنيات لديكم ولكن والجهاد بالمال والنفس فريضه على كل مسلم ولكنكم الان محاصرين من قبل حكامنا العرب الهممهم الله البر والتقوى .وقال رَسُولَ اللَّهِ r: «الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لاَ يَظْلِمُهُ وَلاَ يُسْلِمُهُ مَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ بِهَا كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ» (رواه مسلم). لذلك نرجو منكم الوقوف بجانب المجاهدين فى فلسطين ولو بأى شيئ واعاننا واعانكم الله ...والله ان المجاهدين فى فلسطين باحتياجكم .....اخوكم عاشق الحور وهذا بريد الكترونى لمن يريد ان يكتب له الاجر بأذن الله saraya-elqods@hotmail.com

    الإسمعماد الماطري التونسي
    عنوان التعليقدعوة
    إن الجهاد والشهادة في سبيل الله هي نور للمجاهد الشهيد في سبيل الله نور في الارض وفي القبر وفي السماء يوم تصعد الروح و ويوم القيامة ويم لقاء الله ويوم لقاء نبي المصطفى محمد ولقاء الأنبياء والرسل والصحابة الكرام ولقاء الأحبة سبحان الله

    الإسمايهاب سمير شرف
    عنوان التعليقاشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    نرجوكم ان تدلونا ع الطريق.........هذا اقصى مأتمناه.......الشهاده فى سبيل الله..........نرجوكم ان تدلونا على الطريق للجهاد .........وكيف؟؟؟.........فى انتظار الرد

    الإسم
    عنوان التعليقالجهاد
    اريد ان اجاهد فى سبيل الله ولا اعرف كيف الطريق الى الجهاد

    الإسممحمد
    عنوان التعليقالخيره فى الجهاد
    بسم الله انى حزين علي ماسمعته عن شيخ اسامه بن لادن حبيبي في الله اتمنا من الله ان اكون من المجاهدين في سيله

    الإسمعمرو
    عنوان التعليقكيف
    والله كم أتمنى الجهاد فى سبيل لله ولكن لا أعرف الطريق أنا من مصر دلونى بالله عليكم

    الإسممحمد احمد عبد المحسن
    عنوان التعليقاتمنا الجهاد فى سبيل الله
    لا عمرى خفت ولا بعمل حساب الالرب العالمين ما انا اصلى ياما شوفت ظلم وعرفت ان الحق ميرجعوش غير رب كريم ونفسى اكون من المجاهدين لرجوع الحق انا من مصر عمرى24سنه

    الإسمفلسطيني مراده الشهادة في سبيل الله
    عنوان التعليقاتمنى الجهاد في سبيل الله
    كم اتمنى ان اكون من المجاهدين في سبيل الله ال

    الإسمعبد من عباد الله
    عنوان التعليقالا ليت الشهادة تأتني
    مرادي لو استغل شبابي في التعلم على ايدي الشيوخ المجاهدين في سبيل .... كالاخوان المجاهدين في الشيشان والعراق وافغانستان ثبت الله اقدامهم ونصرهم على الطغاة .... كيف الوصول الى سبيل الجهاد ؟؟؟

    الإسمروان الشوبكي
    عنوان التعليقحسبي الله ونعم الوكيل
    أنا بدي أجاهد في سبيل الله بأي طريقه اذا في اي ناس يدلني على الطريق أنا جاهزه بإذن الله واذا ما بصير انو البنات يجاهدو بالقتال بدي اجاهد باي طريقه ثانية مثل دعوة في سبيل الله و مجاهدة الكفار مشان هيك بدي ناس او مجموعة تضيفني عندهم لحتى ازيد من معلوماتي واعرف كيف ارد على الكفار بالنقاشات لأني انا لما ارد عليهم اتفاجأ بأسئلتهم واضل ابحث كثير لحتى الاقي اجابه وافية وأقعد أترجمها للانجليزي المهم اي طريقه للجهاد واهم اشي بدي جهاد النفس الدنيا مو النا ما بدنا الدنيا بدنا الجنة احنا سقا الله على الجنة ان شاء الله

    الإسماحمد سيد
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل اللة
    اننى اريد الجهاد ومش عارف اعمل اية ومتى يبدأ سن المجاهد

    الإسمالفقير لرحمه ربه
    عنوان التعليقفارس الجهاد
    والله والله والله انا اذا استلمت سلاح ضد الكفار الفجار لاقتل حتي اموت وارزق عند مليكي سبحانه وتعالي جل جلاله فمن وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فمااااااذا وجد

    الإسمناصر
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل الله
    نفسي اجاهد في سبيل الله بس مش عارف اعمل ايه يا ريت حد يدليني علي الطريق الصحيح

    الإسممارية بن عمرو
    عنوان التعليقاريد انا اجاهد في سبيل الله عز وجل
    توحيد امة محمد وانتصار المسلمين

    الإسمرشيد فرقان الجزائر
    عنوان التعليقهل من فطنة لامة نامت على مغريات الدني وتضليل الغرب
    من اراد الحياة فهي له وليترك الموت لي موة في ساحة الحرب تلك هي السعادةالعضمى ومن اراد الجهاد فليبدر بنفسه دون انتصار المساعدة من الاخرين فلسطين تنادينا يا امة المليار هبو لاخد الثار لا اله الا الله محمد رسول الله تلك هي الرصاصة التي تحطم العدو السلام احلى ختام

    الإسممحمد امين
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل اللة
    و الله اريد الجهاد فى سبيل الله من عنده فكرا يخبرنى على هذا الايميل mohamed_amouna@live.fr او يتصل على هذا الرقم 21628257044

    الإسمروحي فداء
    عنوان التعليقالجهاد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا رجل شاب عمري 18 سنه انا مستعد للجهاد باذن الله واسال الله ان يعيذنا من الجبن والرياء والسمعه ... واسال رب الجنان ورب كل شيء ان يكتبنا مع الشهداء الفائزين في الاخره... لكن مشكلتي هي كاغلب مشاكل الشباب وهي لا اعرف اين الطريق الى اماكن المجاهدين

    الإسممجاهد
    عنوان التعليقاريد ألجهاد في سبيل ألله

    الإسمZaHRaN
    عنوان التعليقللجهاد فى سبيل الله -عز و جل-
    طلب الشهادة من أعظم الأعمال التى من الممكن القيام بها, و على نهج الرسول صلى الله عليه و سلم يمكننا تكوين الدرع الإسلامى الذى يتصدى لكل الغزاة فى جميع بقاع الأرض. لذا فمن كان يرغب فى الجهاد فى سبيل الله عليه أن يتوكل على خالقه و يعد نفسه و ماله من أجل رفع راية الإسلام . وأنا على استعداد كامل لتبنى هذه الفكرة و القيام بتسليح المقاتلين للمزيد أرجو المراسلة عبر هذا البريد : zahran777@live.co.uk وفقنا الله و إياكم لما يحبه و يرضاه

    الإسمطارق محمد سليمان
    عنوان التعليقالله اكبر
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم انا طارق واريد الجهاد في سبيل الله ونيل الشهادة بإذن الله وارجو المساعدة هذا إيميلي t_flame_24@hotmail.com

    الإسمكريم
    عنوان التعليقالباحث عن الشهاده
    يا حليما لا يعجل يا كريما لا يبخل اللهم ارزقني شهاده في سبيلك خالصه لوجهك الكريم مقبل غير مدبر اللهم سلطنا على الكافرين وعزتك وجلالك ليروا منا ما يكرهون ا للهم امين

    الإسمابوهمام
    عنوان التعليقيالله ارزقني الشهادة في سبيل الله
    والله اني متشوق للجهاد في سبيل الله ورفع كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله وان يرزقني بالشهادة في سبيل الله ... تكفون يرجال الاسلام احد يدلني على اقرب فصيلت مجهادين فوالله لن يعزنا الى الجهاد في سبيل الله انا في انتظار اي تواصل يدلني على الجهاد.... ابوهمام العمر 19 ...a111u@hotmail.com

    الإسمابوسياف العبدلي
    عنوان التعليقبالله يااخوتي دلوني الى الطريق الى الجهاد
    اخوكم ابوسياف من ولاية اليمن اريد ان اذهب للجهاد فمن يستطيع ان يدلني الى هذا الطريق جزاة الله خيرا والدال على الخير كفاعلة ولكم الاجر والثواب

    الإسممحمد
    عنوان التعليقريح الجنة
    استحلفكم باللة من يعرف احد يوصلني لطريق الجهاد ولهو الاجر العضيم

    الإسمنور اليقين
    عنوان التعليقمن الجزائر الى غزة بس ما اقدر ( اما الحرية لغزة او الشهادة)
    انا ذكر من الجزائر اريد الذهاب الى غزة ولا اريد الجهاد مع مجموعة بل ان اواجه وجها لوجه عدو الله اما الحرية او الشهادة من الجزائر الى غزة ان شاء الله بس لا استطيييييييييييييييع سامحوني ......يا غزاويييييييين سامحوني.

    الإسمارهابي نعم ارهابي اليهود و الامريكان الكفار
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل الله النصر او الشهادة ... تذكرة إلى الجنه
    بسم الله الرحمن الرحيم , اشهد ان لا إله إلا الله واشهد ان محمد رسول لله , الهم صلي وبارك على الحبيب المصطفى سيد الخلق واخر المرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين. اما بعد الاسم : مجاهد العمر: 23 اكتب هذا التعلق بعد ان استبصرت الحياة الدنيا وعملت فيها من الخطايا والحسنات ما لا يعد ولا يحصا . وبقي لي حلم او امنية واحدة . .ان اكون مجاهد مهاجر ما نهى الله عنه . يا الله ربي ,, تذكرتي للجنة بعونك يا ايها الواحد الجبار . أريد أن أجاهد في سبيل الله وان ابقى من الملتحقين مع اخواني بالله في أحد كتائب الجهاد والشهادة ، ساعدوني ارجوكم بالله ان اصل لاي من كتائب الشهداء واقسم بعزت الله ان اجاهد بكل ما عندي ضد اليهود و الكفار الأمريكان. قال تعالى: وقال الله تعالى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم (أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَوْهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ) صدق الله العظيم ((وأعدو لهم ما إستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )) صدق الله العظيم بارك الله فيكم وأسأل الله الثبات لنا ولكم, سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ,, emadsaloomm@hotmail.com

    الإسمعبدالاله
    عنوان التعليقاريد الشهاده في سبيل الله
    استحلفكم باللة من يعرف احد يوصلني لطريق الجهاد ولهو الاجر العضيم وهذا الايميل... v9-p@hotmail.com

    الإسمابو صفوان
    عنوان التعليقسلام الله عليكم اريد من الله ان يرزقني الجهاد في سبيل الله

    الإسمطارق العوبثاني
    عنوان التعليقاللهم انصر اهل السنه في دماج
    اللهم انصر اهل السنه في دماج وفي كل مكان (اللهم وفقنا للجهاد في سبيلك بالشهاده او النصر)

    الإسمأكرم التونسي
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل الله
    السلام عليكم اخواني و الله أني أريد الجهاد في سبيل الله ..و أريد من كل الذين يرغبون بالجهاد أن يبعثون الايمايلات في ما بينهم ويتحاورون و ينظمون كيفية الذهاب الي أرض القتال و هذا ايمايل الخاص بي akram.nafti@hotmail.com و الله يا اخواني لن يعلم احد كم اريد الجهاد في سبيل الله الا من خلقها و أنا أذهب أحيانا الي الجبال لاتمرن و أستعد للجهاد في أية لحظة ..و أنا على جمرة حارقة تكويني كلما رأيت أخواننا و اطفالنا يفتلون في أفغانستان و الشيشان وسوريا وفلسطين و :كل مكان يحاربون فيه الكفار .. ( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بان لهم الجنة) و اني ان شاء الله أكون من هذه السلعة الغالية ..و الله يا اخواني لا استطيع أن أبوح بكل ما عندي في رسالة واحدة .و أوصي نفسي و اخواني أن يحرصوا على الجهاد و أن يجعلوه كل يوم امام أعينهم. و أرجو من أخواني أن يراسلوني لنتعارفوا ونتحابوا. ألهم اني أسألك الجهاد ثم الاستشهاد في سبيلك .

    الإسمابو سامر
    عنوان التعليقاغيثوسوريا
    ياشباب انا اود ان اجاهد في سوريا ولاكن ليس معي مال سوى ثلاثة الاف ريال سعودي واعمري 17 سنة وقد اتصلت بالجيش الحر في ادلب وقال لي انت فقط تعال الى انطاكيا في تركيا ومعك مالك لانه ليس لدينا مال ونحن سنحضرك الى ادلب لذلك الذي يريد الذهاب ومعه مال يأخذني معه والله سيلقى الاجر الكبير ومن لايستطيع الذهاب فليجاهد بماله فقد قال صلى الله عليه وسلم{من جهز غازيا فقد غزا}وانا اريد الذهاب بعد رمضان

    الإسمعزيز المصرى
    عنوان التعليقالله معنا
    المصريين على الوعد وانا لناصرى دين الله الواحد الاحد اللهم اجعلنا شهداء فى سبيل اعلاء كلمتك

    الإسمعنان الحربي
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته { اخي ابو سامر هاذا رقمي 0546065037} ابغا اكلمك انا من المدينة

    الإسمmohamed
    عنوان التعليقأريد الذهاب للجهاد في سبيل ألله في بورما
    أريد الذهاب للجهاد في سبيل ألله في بورما

    الإسمmohamed
    عنوان التعليقأريد الذهاب للجهاد في سبيل ألله في بورما
    أريد الذهاب للجهاد في سبيل ألله في بورما

    الإسمmohamed
    عنوان التعليقالجهاد فى سبيل
    أريد الجهاد في سبيل الله ساعدوني جزاكم الله خير. الهاتف .بورما 0635389130

    الإسمالخطاب
    عنوان التعليقاريد الجهاد في بورما
    اريد الجهاد في بورما وهذا ايميلي لتواصل معي Glamor.night@hotmail.com

    الإسمعاشق الجهاد
    عنوان التعليقاللهم ارزقناء الشهادة في سبيلك
    اخوي ابو سامر....انا على استعداد الذهاب معك....بالمال والنفس....ارجو منك التواصل...ولك الجر عند الله

    الإسمابوالخطاب
    عنوان التعليقاحبكم في الله وثبتكم الباري
    ثبتكم الله آواكم الله

    الإسمحميد ال خيشان
    عنوان التعليقاستغاثه لاخوانا في سوريا وبورما
    استغاثه الي الامه الاسلامية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال تعالي (وأن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) ها هي المدن السورية تعيش تحت القصف الجوي والارضي والاسلام يشاهد الاحداث بام عينة فأين الاسلام من هذه الجرائم وكما قال شاهد من حي التضامن ان الشبيحه ينزلو جوا عبر الطائرات ويحملون سكاكين وسواطير ويقولون لشعب انتم اسرائيلين هل يعقل هذا ؟ وقال شاهد عيان ان مسجد كامل دمر بالكامل ~ والقصف العنيف اليومي بالطيران المستمر في سوريا عامه ~ ونحن نشاهد ولا نحرك ساكنا فأين الاسلام من هذه الجرائم ويا الله عجل بنصرك ودمر عدوك وانصرنا علي من عادانا والله يا اخوة الوضع صعب في حي التضامن في سوريا دعواتكم وياأخوة لا تبخلو مادام الاسلام والعرب خاصة لم يتحركو هاهي _ روسيا والصين وايران وحزب الله يساعدون بشار ~~ وكما نري اخوانا في بورما وهم في مأساة واهانة قتل جماعي وقتل شيوخ واطفال ونحن نري بأم اعيننا عمومآ نتمني لهم النصرعاجلآ غير آجل في هذا العيد السعيد وأتمني من الابطال ان يشدو الرحال الي المستضعفين بورما (ان الله لا يضيع أجرا من احسن عملا )

    الإسمليث محمد حبيب
    عنوان التعليقأنا اريد الجهاد في بورما
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، والله العظيم ،،، والله العظيم ، اريد الجهاد في بورما ، وانا والله جاد في ذلك . والله أعطوني الذخيرة و المواصلات و سأذهب للجهاد في بورما الى أن أموت ، أو أعذب لا سمح الله. أرجو نشر هذا الموضوع بأكبر وسع ممكن . وان توافرت لأحدهم الذخيرة و المواصلات الى بورما ، ليتصل على هذا الرقم : +971567293287 وانا موجود في الامارات العربية المتحدة ، دبي ، Skycourts tower A ، طابق P3 شقة Ap302 و أرجوا كل الرجاء لمن توافرت له الامكانية بذلك أن يعلمني ، لا يجب أن نقف مكتوفي الأيدي ، و انما يجب أن نتعاون لننصر اخوننا المسلمين في بورما. من يستطيع التواصل مع كبار الشخصيات أو الحكام أو الوزراء لتمويل المواصلات و الأسلحة ، فليفعل بدون تردد ، و ليطلب منه فتح باب الجهاد ، فإن الله أعد الصابرين أجرا عظيما . ولكم التوفيق و الشكر. نسأل الله أن يغفر لنا و يرحمنا ان لم نقدر على الجهاد .

    الإسمحمدان سليم سعد الرشيدي
    عنوان التعليق‏175000
    بسم الله الرحمن الرحيم نطلب العون والمساعدة للخوانا المسلمين في انحا العالم بمال وجهاد وارواح فدا الدين وحماية للسلام الذين يقولون لاإلة الا الله محمد رسول

    الإسمتركي من بلادالحرمين
    عنوان التعليقاريد الجهاد
    اخواننا المسؤلين للجهاد اريد ان اجاهد في سبيل الله كيف اصل الى ساحت المعارك مع اخواننا المجاهدين في طالبان اخوكم ترركي العمر 24 سنه حلم حياتي ان اتيهم وسوفاء نئتينكم بكلي قوتين وايمااان ايها الكفره والصهاينه ااكلين الخنازير

    الإسمابو مصعب المصرى
    عنوان التعليقتاقت نفسى للجهاد في سبيل الله
    بالله عليكم من يستطيع ان يدلنى الى الجهاد في سوريا فاليدلنى بصدق والله قد اشتاقت نفسي للجهاد في سبيل الله ولنصرة دين الله ولنصرة اخواننا المستضعفين (01145620923) وجزاكم الله خيرا اللهم اشرح صدورنا بنصرة اخواننا اللهم عجل بنصرة المستضعفين اللهم انت ناصر دينك اللهم نقسم عليك ان تعجل بنصرة الاسلام وعز الموحدين

    الإسمعبدالله العبسي
    عنوان التعليقلااله الاالله محمد رسوال االله
    ياشباب ابغي اجاهد في جولان وفلسطين الي يبغي يجاهد معي ويقدح من راسه هذه ايميلاي abody040@hotmail.com

    الإسمخيرالله من العراق
    عنوان التعليقالمجاهده
    المجاهده.والله لو قلو جاهد لقلت للله واكبر وقمت ان اجاهد واقتل من قتل مسلم.هل هناك شي للحهاد فأنا حاضره.مستعد اموت بشان الجهاد. ولا يقركم اسم الايميل هاذ اسم فقط.مستعد للجهاد.

    الإسمimadeddine
    عنوان التعليقaljihad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أخوكم من المغرب تلميذ مهندس تخصص صناعة وموهوب في الميكانيك والإلكترونيك أريد الجهاد في سبيل الله ولا أعرف كيف ! دلوني جزاكم الله خيرا imadeddine.hafidi@gmail.com

    الإسمسياف
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل الله
    اطلب من كل انسان في قلبه ذرة من الايمان كيف هان عليك دم اخوانك والله ابكي على حالي كيف ولمذا لم يتقبلني الله ويرزقني شرف الدفاع عن الاسلام وعن المسلمين اريد الجهاد في سبيل الله فمن يستطيع ان يدلنا عن الطريق فاجره على الله والله لا يظيع اجر المحسنين...وهذا هو اميلي sofian-live@live.fr

    الإسمفاتجه..... إلى غزة
    عنوان التعليقإذا أردت الجهاد في سبيل الله..فالحياة إما للأنسان وإما عليه.

    الإسمعبدالله محمد زميم
    عنوان التعليقفداك روحي ياديني
    انا عمري 26 وانا والله اتمنى الشهادة ولكن لا اعرف كيف اصل الى جبهة القتال مع المشركين افيدوني

    الإسممحمد احمد
    عنوان التعليقاريد الجهاد في فلسطين و بورما
    و الله اني احب ان استشهد في سبيل الله و فرحت كثيرا عندما قرأت هذه الاحاديث و الايات

    الإسممصطفى صافو
    عنوان التعليقالمساعده في الجهاد
    بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اخوتي اقسم لكم بالله العظيم والله شاهد على ما اقول نحن ابناء فلسطين محتاجين لذخيره للجهاد في سبيل الله وقتل الصهاينه والكفار واعداء الله ولكل من يستطيع دعمناه امانه في رقبتك لا تأخر وتحسب لك عند الله ارجوكم اخواني ان تدعمونا 00972595034099 x-_-sad-_-for-_-ever-_-x@hotmail.com

    الإسمماهر الزعق
    عنوان التعليقبالله يااخوتي دلوني الى الطريق الى الجهاد
    يااخوتي دلوني الى الطريق الى الجهاد و انا تونسي

    الإسمابو مصعب
    عنوان التعليقاسئلك بالله يامن ترى هاذا التعليق ولا تجيب عليه
    السلام عليكم انا غمدان من اليمن عمري حوالي 18 سنه اريد اجاهد في سبيل الله واتمنى اموت شهيد وانال السبع الكرامات التي اعطاها الله للشهداء ولكن لااعرف الطريق هل من يدلني على الطريق وهاذا ايميلي للتواصل abo22mosab@hotmal.com

    الإسماحمد قتح الله
    عنوان التعليقالجهاد في سوريا
    يا اخوتي واخواتي انا من مصر عندي 20 سنه من اسكندريه بمصر انا اريد الذهاب الي سوريا للجهاد في سبيل الله ولكن اريد من شخص ان يساعدني ولا يحرمني من الجهاد ونيل الشاهده بعد مشائت الله سبحانه وتعالي فهل من يساعد وموش شرط سوريا ممكن اي مكان افغنستان الشيشان اي مكان المهم نيل الشهاده

    الإسمعمرو احمد
    عنوان التعليقالكل يتمنى الموت. بل والفناء فى سبيل الرحمن (سبحانة)
    نعم اخوانى من منا لا يحب الله عز وجل بل ولو امرنا المولى سبحانة ان نزهق اروحنا فى سبيلة والله لن نتاخر ولكن السواءل هنا متنى . واين . وكيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الإسممالك شحره
    عنوان التعليقنريد جمع اكبر عدد من المجاهدين

    الإسممالك شحره
    عنوان التعليقنريد جمع اكبر عدد من المجاهدين الى بورما
    اخواني يا من يريدون الموت في ارض المعارك والفناء في سبيل الله ان اخوانكم في بورما بحاجة اليكم نريد ان نجمع الالاف من الذين لديهم استعداد لدخول الجهاد في ارض المسلمين تلك

    الإسمبديع
    عنوان التعليقحكم الاجهاد في سوريا
    ارى ان الجهاد في سوريا حرام لانك ستقاتل المسلمين ايضا

    الإسمابو سعود
    عنوان التعليقاريد الجهاد بسوريا من يساعدني
    اريد الجهاد في سبيل الله في سوريا بس اتمنى احد يدلني عن من يخدمني ويساعدني

    الإسمابوعبد الرحمن
    عنوان التعليقاريد الجهاد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي انقدوني من غياهب الذنوب والمعاصي اريد ان اكفر عن ذنوبي لم اعد قادرا على مجاهدة نفسي واريد ان اجاهد بها عسى ان يغفر لي ربي عزوجل اقبل اقدامكم داوني على الطريق لا اريد سوى ان اكون في ارض الجهاد المسلمون يقتلون في كل مكان ونحن في الملذات غارقون كيف سنجيب الله عزوجل عندما يسالنا ماذا قدمنا لهم

    الإسممحمد محمود
    عنوان التعليقيا استاذ ناجح رد عليا
    سئلت الله من صغرى الجهاد والشهاده وانا الان عندى 30 سنه فارجو الاخوه فى الجماعه مساعدتى ولهم الاجر عند الله اشتاق الى الجهاد مع الاخوه الاسود فى سوريا ولا اعرف الطريق فادلونى الى الطريق ولكم الاجر عند الله وجعلو لى نصيب مع الاخوه الذاهبين الى سوريا ارجوكم ارجوكم ردوى عليا

    الإسمع
    عنوان التعليقالجهاد في سوريا
    ي أخوان أبي أجاهد في سوريا ؤأنا عمري 17 وسعودي طبعن اللي يقدر يدلني ع طريقه هذا أيميلي ananmohammed@hotmail.com

    الإسمفهد
    عنوان التعليقاريد الجهاد
    اريد الجهاد في سبيل الله وهذا رقمي 0568554151

    الإسمفهد
    عنوان التعليقاريد الجهاد
    اريد الجهاد في سبيل الله وهذا رقمي 0568554151

    الإسممصطفى
    عنوان التعليقبالله عليكم كيف السبيل للجهاد في سوريا
    كيف الوصول للثوار والمجاهدين في سوريا ارشدونا بالله عليكم كيف الطريق كيف السبيل نحن اخوانكم من السودان ,,,دلونا

    الإسمالصيعري
    عنوان التعليقالصحابي الجليل عكرمة بن ابي جهل
    يا اخواني نريد الجهاد في سبيل الله علي البوذين الذين ارعبو وقتلو ا اخوننا في بورما وجميع علماء المسلمين قد افتوي بل الجهاد في بورما وسوريا والله نة الغاية هي الشهادة في سبيل الله لنصرة المسلمين حين وقعت معركة اليرموك هب عكرمة وقال من يبايع الي الموت في سبيل الله وقاتل ومن معة في سبيل حتي استشهد ونريد الجهاد في بورما

    الإسماريد الجهاد
    عنوان التعليقابو مجاهد
    اريد الجهاد بارض الشام ارجوا منكم المساعده لمن لدية طريقة لدخول ارض الشام مراسلتي على الايميل abomojahed0@gmail.com

    الإسمابا سارة
    عنوان التعليقاني تذكرت والذكرى مارقة
    الحمد لله وحده ولايدوم الا ملكه واصلى واسلم على بطل الانبياء وامام المرسلين صلى الله عليه وعلى جميع اخوانه من النبيين والمرسلين ورضي الله عن امهات المؤمنين والصحابة المجاهدين رضي الله عنهم اجمعين الله الله في الجهاد وقال سيدنا عمر ابن الخطاب رضي عنه نحن امة اعزنا الله بالاسلام مهما ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله ان لم يكن فينا ومنا مجاهدون من للايتام في سوريا العراق افغانستان فلسطين اولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك لاعلاء كلمتك ونصرة دينك اللهم امين

    الإسمعبدالسلام جمعه البرصه
    عنوان التعليقاريد الجهاد في بورمه ا
    اسلاح متوفر عندي انشاء الله ان من ليبيا

    الإسممنصور بيومي
    عنوان التعليقاشهد ان لاأله الاالله
    اريد ان اجاهد في سبيل الله

    الإسمjihad kurdistani
    عنوان التعليقالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كردستان الاسلاميه بأذن الله اخوانى (عن عقبة بن عامر رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: {ستفتح عليكم أرضون، ويكفيكم الله فلا يعجز أحدكم أن يلهو بأسهمه} ولكن انظمتكم الان لا تسعى ليقظتكم الجهاديه والاسلاميه وغزو الغرب الفكرى والثقافى لشبابنا العربى وكردستان هدم الكثير من الامنيات لديكم ولكن والجهاد بالمال والنفس فريضه على كل مسلم ولكنكم الان محاصرين من قبل حكامنا الهممهم الله البر والتقوى .وقال رَسُولَ اللَّهِ r: «الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لاَ يَظْلِمُهُ وَلاَ يُسْلِمُهُ مَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ بِهَا كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ» (رواه مسلم). لذلك نرجو منكم الوقوف بجانب المجاهدين فى كردستان ولو بأى شيئ واعاننا واعانكم الله ...والله ان المجاهدين فى كردستان باحتياجكم .....اخوكم أبو جهاد الكردستاني وهذا بريد الكترونى لمن يريد ان يكتب له الاجر بأذن الله hawlerkurdistan320@yahoo.com.com. وجزاكم الله خيرا اللهم اشرح صدورنا بنصرة اخواننا اللهم عجل بنصرة المستضعفين اللهم انت ناصر دينك اللهم نقسم عليك ان تعجل بنصرة الاسلام وعز الموحدين

    الإسممحمد عبدالجبار
    عنوان التعليقمحمد عبدالجبار
    أريد الجهد انا من المغرب

    الإسمعبدالعزيز العنزي
    عنوان التعليقاللهم استعملنا ولا تستبدلنا
    الله اكبرررررر تعليقات تفتح النفس اللهم ارزقنا الصدق والاخلاص في القول والعمل اللهم ارزقنا الشهاده في سبيلك اللهم ياااااااااااااااااااااااارب امنيه اسأل الله ان يحققها لي الجهاد في سبيله يارب يارب يارب

    الإسمابو ياسر
    عنوان التعليقالى من يريد ان ينفر في سبيل الله
    الى من اراد النفير للجهاد في سبيل الله في بلاد الشام فليتواصل معي yousif.alrawi2000@gmail.com

    الإسمصفوان
    عنوان التعليقالجهاد في سبيل الله
    والله اتمنى الجهاد في سبيل الله حتى انا الشهاده في سبيله

    الإسماتقوا الله
    عنوان التعليقاتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله
    اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله...

    الإسماتقوا الله
    عنوان التعليقاتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله
    اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله...

    الإسمابومصعب العبيدي الماربي
    عنوان التعليقمن يريد الجهاد بفلسطين
    والله اني على احرمن الجمر مشتاق للجهاد بغزة ومعي من بيدلني الطريق بس انااريد اجمع فلوس حتى اذاوصلت اشتري عتاد للقتال في سبيل الله من يريد يخاويني يرسل رساله ع رقمي اناشاب يمني +٩٦٧٧١٦١٤٦٧٦٣ وانشاالله بسافر قريب

    الإسمابومصعب العبيدي الماربي
    عنوان التعليقاين تقع بورما
    اخواني الاعزى اين تقع بورما واي دولة تابعه لها ومن الذي غزاهم ان اريدالجهادبفلسطين بس ينقصني الدعم

    الإسمأمير عبدالله إسماعيل
    عنوان التعليقاتمنا أن ترضي عني يارب
    اتمنا أن إجهاد في سبيل الله عز وجل ولا أدري وين اروح اتمنا انكم تساعدوني والله التوفيق

    الإسممشروع شهيد
    عنوان التعليقلمن يريد الجهاد
    من يريد الجهاد يراسلني على الفيس بوك هاذ ايميلي على الفيس بوك mostafaslieh@hotmail.com

    الإسمعاشقة الجنة
    عنوان التعليقالجهاد أبغي
    السلام عليكم أنا أنثى أريد بل و أصر على رغبتي في الجهاد عمري 20 سنة لكن العمر و لا الجنس يهم ما يهم هو نصرة المسلمين و سلعة الله الغالية أنا من المغرب مساعدة أرجوكم

    الإسممحمد
    عنوان التعليقلا اله الا الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....بسم الله الرحمن الرحيم...اخوتي في الله لا حياة اجمل من حياة المجاهد ..يارب اللهم اننا نوينا ان نبذل اموالنا وارواحنا في سبيلك وفي سبيل نصرة دينك .اللهم اجمع شمل المجاهدين في كل مكان ووحد صفوفهم وامدهم بقوة من عندك.اخوتي انا شاب فلسطيني في سوريا اريد انا اجاهد في فلسطين وانضم الى المجاهدين هناك من لديه طريقة ارجو ان يتواصل معي .jonde_islam@hotmail.com

    الإسم
    عنوان التعليقmohamad
    السلام عليكم اخواني في فلسطين انا اخوكم من المغرب و انا مستعد للقيام باي عملية تطلبونها استشهادية او غير ذالك و انا مستعد اليوم قبل غد للذهاب للجهاد في الارض المحتلة يلزمني فقط التذكرة لاني لا استطيع توفير تمنها اذا ساعدتموني للقدوم فانا مستعد لتنفيد كل الاوامر فانا مخترع و مخطط و رجل ميدان لاكن ليس لي مال للتذكرة و السلاح و يمكنني ايظا ايصال المساعدات اي شيء يساعد على تحقيق النصر في فلسطين و اتمنى ان تساعدني للجهاد في سبيل الله و السلام عليكم mohamedaminemastouri@gmail.com

    الإسمتوفيق توفيق الطيب
    عنوان التعليقالجهاد ف سبيل الله

    الإسمطالب طالب
    عنوان التعليقالجهاد في فلسطين لإعلاء كلمه الله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اخوكم في الله من ليبيا فلسطيني ومولود في ليبيا ابحث عن الجهاد ونصره اخوتي وأهلي في فلسطين بامال والنفس والله لو أموت الف مره من اجلهم ماهاعطيهم حقهم اخي في الله لست انا بمفردي والله في اخوه وأصدقاء كثر يبحثون عن الجهاد في غزه والاستشهاد في فلسطين ولايرضون بغير الشهاده باذن الله مقبلين غير مدبرين

    الإسمحنان
    عنوان التعليقنعم للجهاد في غزة
    انا حنان من تونس عمري 23 اريد جهاد في غزة ليس جهادنكاح بل جهاد بسلاح و ليس قيتل المسلمين بل اعداء دين الاسرئلين و انا مستعدة حتي لو من الغد فاحكم العرب نائمون و الم و لن يستفقو من سوبتيهم العميق فا هنيئنا لكي يا غزة فا اولدكي في جنتي نعيم و عرب لزلو نائمن هذا رقمي0021624303572 و سلام عليكم و رحمتو الله

    الإسمغزة
    عنوان التعليقبسم الله رحمان الرحيم
    انا احمد من سلطنة عمان اريد اجاهد ف سبيل الله. ارجوكم اريدكم تعلموني و تدلوني طريق هذا ايميلي ضروري slow10295@hotmail.com اريد رد اسرع وقت وانا مستعد والله

    الإسم انا عبدالله من المدينة المنورة
    عنوان التعليقالجهاد في فلسطين
    اريد الجهاد ضد الاسرائيلين في فلسطين من يريد الجهاد يراسلني على الأيميل نذهب مع بعض بس يكون من المدينة المنورة

    الإسمنافر في سبيل ربه
    عنوان التعليقوما الحياة الدنيا الا متاع الغرور
    انا من الدمام وارغب بالجهاد بنفسي في اي مكان متشوق لرؤية الله عز وجل اعينوني على ذلك

    الإسممحمد دياب
    عنوان التعليقجهادي حياتي ...حياتي جهادي
    اريد الجهاد في سبيل الله بنفسي وكل ما املك في دنيا ..اني اراء ان هذه الحياة الدنيا ما تنفعني وريد ان افعل ما يبلغني استشهادي .. لي احد قادر علي ان يدلني علي طريق الصحيح .. فلا تبخر عليا بجهاد في سبيل الله انا من مصر ... وتمنا ان تكون فلسطين هي طريقي الي جهاد معا اخواني هناك


    عودة الى الموسوعة الجهادية

    قضــايا شرعـــية
    منبر الدعوة
    واحـــة الأدب
    خدمات الموقع